WELCOME VISITORS

القائمـة الرئيسـة

صفحــة البدايــة

مـــن نحــــن؟

دوراتنـا التدريبيـة:

دورات لتأهيل المعاقين

دورات للمشـرفين

دورات للمختصـين

الأعمال الخيـريــة:
النشـــاط الطــبي
المعــارض والدعايــة
الأفــراح الجماعيــة
حمــلات الكســاء
حمــلات الغــذاء
حمــلات التوعيــة
حمــلات التكافــل
أنشــطة الجمعيــة:
تأهيــل المعاقــين
رعايــة الفئات الخاصة

عمل الدورات التدريبية

مساعدة كبار السـن

كفالة اليتيـم والأرملة

رحلات الحج والعمـرة

الندوات والمسـابقات

البحـوث والدراسـات

عقــود الشــراكة

المراحـل المسـتقبلية

انضموا إلى مسـيرتنا:

الانضمام إلى العضويـة

التعاون مع أهل الخير
التعاون مع الجمـعيات
التعــاون الــدولي
تبرعــوا للجمعيـة:
التبـرع العيني والمـادي
التبرع بالحسـاب البنكي
اتصـــل بنـــــا

مكتبة التحميل المجاني:

تحمـيل كتب مجانيـة

تحمــيل صوتيــات

تحميـــل فيديـــو

ما يهمكم عن الحجامة

اقتراحــاتكم تهمنــا

Web Counter
موقع المركز الدولي للطاقة

ترجَمـة نصُـوص

ترجَمـة مَـوَاقع

إلى جَميع اللغَـات

 
*** جمعية المركز الدولي للطاقة الحيوية لتأهيل المُعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة          نبع فياض بالخير الوفير والعطاء المتنامي للوطن ولشعبنا العربي الأصيل          ويسعدنا أن نقدم لكم أنشــطة الجمعية ومن أهمها: تأهيل المعاقـين          رعاية الفئات الخاصة          عمل الدورات التدريبية          مساعدة كبار السن          كفالة الأيتام والأرامل          تنظيم رحلات الحج والعمرة          الندوات والمسابقات التي تهدف إلى تخليص المجتمع من العادات السيئة          توثيق البحوث والدراسات التي تنتج عن العمل الخيري          عقد الشراكة مع أهل الخير لتحقيق أهدافنا          التطلع إلى تقديم المزيد في المراحل المستقبلية          دوراتنا التدريبية التي تنقسم إلى ثلاثة أنواع:           أولاً: دورات لتأهيل المعاقين          ثانيًا: دورات للمشرفين          ثالثًا: دورات للمختصين          نحن نقدم لكم الأعمال الخيرية ومن أهمها: النشـاط الطبي والرعاية الصحية للمحتاجين          إقامة المعارض الخيرية التي تحقق مصالح الفقراء والدعاية لعمل الخير          إقامة حفلات الأفراح الجماعية لتزويج الفقراء والأيتام          عمل حملات الكساء الشتوي للفقراء          عمل وجبات أو شنط في إطار حملات الغذاء          القيام بحملات التوعية ضد أخطار الأمراض والعادات السيئة والضارة بصحة الإنسان          عمل حملات التكافل الاجتماعي          ونرجو أن تنضموا إلى مسيرتنا بما يحقق أهدافنا الخيرية          وندعوكم إلى الانضمام إلى عضوية الجمعية          أو التعاون مع أهل الخير الذين تمنعهم ظروفهم من الخدمة العامة          أو التعاون مع الجمعيات الأخرى لتوسيع القاعدة العريضة لأوجه الخير          أو الشراكة المثمرة على مستوى التعاون الدولي          ادعموا مسيرتنا وتبرعوا للجمعية بأحد ثلاثة طرق          أولاً: التبرع العيني بالملابس أو الأجهزة أو المقتنيات التي تريدون التنازل عنها للفقراء          ثانيًا: التبرع المـادي مقابل إيصال مختوم من الجمعية          ثالثًا: التبرع بالحساب البنكي المُعلن عنه بالموقع          لدينا بالموقع مكتبة للتحميل المجاني تحتوي على          تحمـيل كتب مجانية          تحميل صوتيات          تحميل فيديو          كل ما يهمكم عن الحجامة          ونرجو التواصل معكم واعلموا أن مُقترحاتكم تهمنا ***

  ENGLISH SITE

كفالة اليتيم والأرملة

 
الأعمَـال الخيريَّـة للجمعيَّـة

** العمل الخيري من أعظم الأعمال وأحبها إلى الله تعالى، والمحبون للخير وأهله من كافة الألوان في قلوبهم الرأفة والرحمة لخلق الله جميعا، ومن هذا المنطلق اجتمعنا لكي نقدم وردة من بستان الخير ترسم البسمة على وجه اليتيم أو الأرملة أو الشيخ الفاني، وتزرع الأمل للذين تمنعهم إعاقتهم أو احتياجاتهم الخاصة من العيش بالسوية في المجتمع، ونحن قادمون إليكم بمائدة عامرة بعطاء الخير لكل الناس.

 

جمعية المركز الدولي للطاقة الحيوية

المشهرة برقم: 3487 لسنة 2009 بالجيزة - جمهورية مصر العربية


النشـاط الطـبي


** لا تتوقف طموحات مجلس إدارة الجمعية عند حد مُعين في تقديم الخدمات الاجتماعية الخيرية، ومنها، الخدمات الطبية التي تشكل مفصلا حيويًا ما بين النشاط الخدمي والاجتماعي.

** ونعمل حاليًا قدر جهدنا في التجهيز لافتتاح عيادة شاملة للرعاية الصحية تشمل أغلب التخصصات الطبية التي تهتم بمعالجة الإنسان، ولا شك أننا نحتاج إلى دعم كل أهل الخير لنا في ذلك لتقديم كل ما يُمكن أن يساعدنا في أداء واجباتنا.

للمزيد.. ولمعرفة كيفية الاستفادة من ذلك النشاط أو مشاركتنا في هذا الخير:

نرجو أن تضـغط هنـا  


المعـارض والدعايـة


** يقوم أهل الخير بالتبرع للجمعية بما يمكنهم من الملابس المستعملة أو الجديدة، أو الأثاثات المختلفة، ونحن نقبلها جميعًا، ونعيد تجهيزها وتوزيعها على الفقراء وبخاصة الأيتام، وما يتبقى منها يتم الاستفادة به لدعم الجمعية في أنشطتها.

** ولذا تقيم الجمعية معرضًا لبيع كل ما يُمكن وما يتبقى من التوزيع بأسعار رمزية للمحتاجين، ويشمل ذلك جميع التبرعات العينية التي ترد إلى الجمعية من ملابس أو أثاث أو غير ذلك.

للمزيد.. ولمعرفة أماكن ومواعيد المعارض، وكيفية مشاركتنا في هذا الخير:

نرجو أن تضـغط هنـا


الأفـراح الجماعيـة


** ضمن برنامج التكافل الاجتماعي الذي تقوم به الجمعية يوجد نشاط هام وهو تجهيز العرسان، وتنظيم حفلات الزواج ضمن الأفراح الجماعية التي تضم أكبر عدد من المشاركين.

** ويكون دور الجمعية هو جمع شمل العرسان والعرايس، وتجهيز غير القادرين منهم بالأثاث، وتنظيم أحلى الأفراح التي يحييها باقة من الفنانين في أجمل إخراج لتلك الليلة الفريدة في حياة كل عروسين، لتبقى ذكراها باقية في الأذهان.

للمـزيد.. ولمعرفة كيفية مشاركتنا أو الاستفادة من هذا الخير:

نرجو أن تضـغط هنـا


حمـلات الكسـاء


** نحن لا نتوقف عن تقديم الدعم اللازم للمحتاجين بتوفيق الله تعالى، كما أننا نقبل كل دعم يأتينا من أهل الخير والعطاء أيا كان نوعه، ومن ضمن ذلك حملات الكساء: فأي ملابس أو أغراض أو أدوات تفيض عن حاجتكم فإنها تلزم فقير يُعاني من ألم ولسعة البرد.

** وقد لا يستطيع المُحسن التعامل مع ذوي الحاجة، وفي تلك الحالة ما عليكم إلا الاتصال بنا ليصلكم مندوبنا الذي يتسلم تبرعكم العيني، حيث نوصلها إلى المحتاجين بعد تجهيزها كما يليق لإدخال السرور إلى قلوبهم.

للمـزيد.. ولمعرفة كيفية مشاركتنا أو الاستفادة من هذا الخـير:

نرجو أن تضـغط هنـا


حمـلات الغـذاء


** قد نرى من واقع التجربة والمعايشة مع طوائف المجتمع وبخاصة المحتاجين منهم، أن أفضل المشاركات تتم بإطعام الطعام أو بتقديمه لكل جائع، بالإضافة إلى ستر الأجسام من لسعة البرد، وإنارة ظلمة العقول بنور معرفة الخير.

** ولذلك يتسابق البشر في المناسبات أو عند حدوث الأزمات بتقديم الطعام الذي لكل إنسان؛ لأنه الذي يبقى هو الأولى بالرعاية وهذا واجبنا الذي نعمل من أجله في جمعيتنا الخيرية.

** ويتسابق أهل الخير بمشاركتنا في ذلك الخير والعطاء عن طيب خاطر، ونرجو منهم أو من الذين يريدون الاستفادة من هذه الخدمة التي نقدمها: نرجو الاتصـال بنـا

للمـزيد من التفصيلات.. ولمعرفة كيفية مشاركتنا في هذا الخـير أو الاستفادة منه:

نرجو أن تضـغط هنـا


حمـلات التوعيـة

** بفضل من الله تعالى تتميز جمعية المركز الدولي الخيرية بمجلس إدارة واعي متطور مع الأحداث الجارية، ويأخذ على عاتقه تنفيذ كل الأفكار الرائدة والأنشطة المفيدة لأكثر شرائح المجتمع.

** ولعل أفضل حملات التوعية التي تقوم بها الجمعية تلك المحاضرات الدورية التي يلقيها رئيس مجلس الإدارة أسبوعيًا بمسجد السلام بمدينة السادس من أكتوبر، وتعمل على ترسيخ قواعد العمل الخيري، وتوعية المواطنين لما فيه الخير للمجتمع....

للمـزيد ولمعرفة كيفية مشاركتنا في هذا الخـير:

نرجو أن تضـغط هنـا


حمـلات التكافـل الاجتمـاعي

** يُمثل المجتمع نسيج واحد من التعاطف والتراحم والتواصي بالخير، ومع آمال وآلام المجتمع تقوم الجمعية بأنشطتها الخيرية، وتهدف من وراء ذلك رفع المعاناة بالقدر المستطاع عن المحتاجين من فئاته المختلفة.

** وفي حدود تلك الأطـر تعمل الجمعية لرعاية المساكين والضعفاء والبائسين والفقراء والمعوزين، بالإضافة إلى مواساة المصابين في ملماتهم، والسعداء في أفراحهم.

للمـزيد ولمعرفة كيفية مشاركتنا في هذا الخـير:

نرجو أن تضـغط هنـا


شعارنا: معا لخدمة المجتمع

الـعودة للأعـلى
 
*** نرحب بمقترحاتكم وتعاونكم الإيجابي معنا في سبيل تحقيق أهدافنا الخيرية          ونحن نعمل على خدمة الإنسان الذي يستحق الرعاية الصحية والاجتماعية الممكنة من أبناء وطننا بإخلاص في أداء الواجب          كما نعمل على التوسع في نشاطنا بخطى ثابتة واثقة بفضل الله تعالى ثم بجهود الخيرين الذين يتوافقون معنا في القصد والهدف           فكونوا معنا لخدمة المجتمع ***

Site Designed by: Business Men Forum Group, http://www.egvip.com

Beginning of  The Site:

at 10 October 2009

Copyright © 2009, All rights reserved.